جرين سكوير .. أكثر من مجرد منزل

جرين سكوير .. أكثر من مجرد منزل

قد تكون الموازنة بين العيش مع عائلتك وأحبائك في بيئة طبيعية خلابة وهادئة لتمتع ناظريك بجمال اللون الأخضر الممتد على مساحات واسعة في الأفق وبنفس الوقت المحافظة على جميع المزايا التي يقدمها لنا العيش في المدينة من تكنولوجيا ومرافق ترفيهية وحياة عصرية واحدة من أكثر المعضلات التي يحلم الكثير منا بحلها. لحسن الحظ، حلمنا اليوم اصبح حقيقة في جرين سكوير من إعمار!
ما هو مشروع جرين سكوير؟ وما هي أهم ميزاته؟ كل هذا وأكثر سنطلع عليه وإياكم في المقال التالي.

 

يقع جرين سكوير في منطقة دبي هيلز استيت الفاخرة، على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة دبي، بالقرب من أبرز المرافق الخدمية والترفيهية في المدينة، مثل دبي هيلز مول ودبي هيلز بارك وهيلز بزنس بارك ومستشفى كينغز كوليدج لندن، بالإضافة إلى ملعب جولف يضم أكثر من 18 حفرة. كما يمتلك جرين سكوير مدخلاً مباشراً لكل من شارعي الخيل وأم سقيم.

 

يتميز مشروع جرين سكوير بقدرته على تقديم نمط حياة جديد كلياً يُمكنك فيه إدارة أعمالك بالقرب من عائلتك. فلا شك بأن العمل من المنزل يمنحك مرونة أكبر في ساعات العمل وإمكانية للتركيز أكثر. وفي نفس الوقت ستكون دوماً برفقة أحبائك ولن تفوتك أي لحظة عائلية جميلة.

 

ويوفر لك جرين سكوير العديد من المرافق الترفيهية المميزة والمناسبة لجميع أفراد العائلة لقضاء أوقات الراحة والاستجمام، والتي ستجدها متاحة لك دوماً بمجرد استقلال المصعد لتصل إلى الحديقة، أو المنطقة المخصصة للأطفال، وإن كنت من عشاق الرياضة فحوض السباحة الممصم على طراز انفنتي بانتظارك، وكذلك هو الحال بالنسبة للصالة الرياضية المجهزة بأحدث المعدات، والحديقة المخصصة لمحبي اليوغا. ليس هذا وحسب، فإن وجود مقهى بزنس كافيه ضمن جرين سكوير إضافة رائعة تتيح لك الفرصة لعقد اجتماعاتك الدورية مع عملائك فيه.

 

وبالحديث عن الشقق السكنية في جرين سكوير بحد ذاتها، فهنالك العديد من الخيارات المتاحة أمامك والتي تتضمن شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة بما يتناسب مع عدد أفراد عائلتك. ويتميز الديكور الداخلي لكل شقة بالتصاميم العصرية الراقية والأنيقة، والأسقف العالية، فضلاً عن النوافذ الممتدة من الأرض وحتى السقف. كل هذا و أكثر من التفاصيل الدقيقة التي صممت خصيصاً لتناسب ذوقك الرفيع وتمنحك الشعور بالسعادة والأمان.

 

أما فيما يخص مزايا جرين سكوير من الناحية الاستثمارية، فإن شراءك لشقة في المشروع تتيح لك الفرصة للحصول على كل مما يلي:

1-     رخصة تجارية قابلة للتجديد لمدة 3 سنوات

2-     تأشيرة عائلية قابلة للتجديد لمدة 3 سنوات

3-     خصم 100٪ على رسوم دائرة الأراضي والأملاك.

4-     100% من ملكية الأعمال.

5-     0% ضريبة دخل شخصية وشركات.

(ملاحظة: يمكنك الاستفادة من جميع المزايا المذكورة أعلاه فور دفع 15% من سعر الشقة)

 

باختصار، يمكننا القول بأن جرين سكوير أكثر من مجرد منزل، فهو أقرب ما يكون لمنزل الأحلام الخيالي، باستثناء أن منزلك في جرين سكوير حقيقي تماماً، ويمكنك الحصول عليه الآن بكل سهولة بخطة سداد مريحة 60/40 على مدى 3 سنوات بعد اكتمال البناء.

لابد أنك الآن مهتم أكثر وأكثر بهذا المشروع الاستثماري الرائع، حسناً اتصل بنا لنشرح لك المزيد من التفاصيل أو يمكنك النقر هنا. نحن بانتظارك

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية