"لافيستا" العقارية تتقدم بثبات في النصف الثاني من ٢٠١٩

دبي، الإمارات - بالرغم من كون لافيستا للوساطة العقارية اسماً يافعاً في سوق دبي العقاري، إلا أن الشركة الشابة نجحت في دخول قائمة أفضل شركات الوساطة العقارية التي تبيع عقارات "إعمار" ضمن وقت قياسي بل وإحراز المركز الثالث خلال حفل إعمار النصف السنوي للوسطاء العقاريين ٢٠١٩ والذي أقيم يوم الثلاثاء في فندق العنوان داون تاون. يشكّل هذا التكريم حافزاً مهماً لتواصل لافيستا جهودها كوسيط عقاري بلاتيني لإعمار ومنافس محنّك في السوق العقاري الخليجي.

طموح لا غبار عليه

يعتبر دخول لافيستا سباق إعمار انضماماُ لحلبة الكبار والمخضرمين في عالم العقار، فالنجاح يتوقف على توفر مزيج صعب من الخبرة العريقة في السوق المحلي والمزامنة الذكية للوصول إلى مصافي شركات الوساطة العقارية الخليجية في وقتٍ احتدمت فيه المنافسة وكثر اللاعبون، ولكن لافيستا أبت أن تستسلم للقواعد المتعارف عليها في السوق وآثرت خوض السباق مؤمنةً بقدرة إعمار على تقدير الجهود الصادقة والنتائج المجزية، فعملت لافيستا بشكل متواصل خلال أقل من عام على تسخير جميع مواردها وخبراتها لاختصار الوقت الزمني المتوقع للدخول في قائمة أفضل خمس شركات وساطة عقارية تبيع وحدات إعمار في النصف الأول لعام ٢٠١٩. من أهم ما حرصت عليه لافيستا خلال سباقها نحو القمة هو التركيز على شبكة عملائها وجمهورها في دول الخليج عامةً والمملكة العربية السعودية خاصةً، وذلك بالاستعانة بقنوات التواصل الاجتماعي وتنظيم أمسيات عقارية كان نجومها مؤثرون اجتماعيون بارزون في المنطقة. وبهذا الصدد قال السيد أحمد حسين رئيس مجلس إدارة شركة لافيستا العقارية: "نحن نطمح بأن نكون من أول عشر شركات وساطة عقارية في دولة الإمارات بحلول عام ٢٠٢٠ وهذا لم يعد مستحيلاً الآن بعد أن سمّتنا شركة إعمار الرائدة في المركز الثالث ضمن سلم شركات الوساطة العقارية المتميزة في النصف الأول لعام ٢٠١٩." وتخطط لافيستا حالياً لتوسيع نطاق حضورها في الأسواق العالمية كالصين وروسيا والمملكة المتحدة، وذلك من خلال توظيف كوادر محترفة تتقن لغات عدة وتمتلك خبرات متنوعة، إضافةً إلى إعادة صياغة خطتها التسويقية الرقمية لتتواصل بفعالية أكبر من عملائها الحاليين والمحتملين.

روابط متينة في السعودية

ومن الجدير بالذكر في هذا السياق، بأن نشاط شركة لافيستا الطموح أسس روابط متينة مع الجمهور السعودي الشقيق حيث توفر كافة التسهيلات الممكنة للمستثمرين السعوديين مما أدى لخلق سمعة طيبة لها في المملكة. وعقّب السيد حسين على هذا النشاط بقوله: “خلال السنوات الماضية لاحظنا رغبة المواطن السعودي في الاستثمار في دبي، فعملنا على دراسة أفضل الفرص التي يمكن تقديمها وتأمين كافة الإثباتات التي ساهمت في زيادة ثقة المستثمر السعودي في جدوى استثماره في الإمارات."

 

معايير راسخة

تقدم شركة لافيستا لعملائها خدمات ذات قيمة حقيقية تستند على يقينها بأن لكل عميل الحق بالحصول على أفضل النصائح والاستشارات العقارية في سبيل تحقيق النجاح الذي يحلم به وإعادة التجربة بقلب مطمئن مع لافيستا. ورسمت الشركة بقيادة السيد حسين معايير واضحة لتنمية لافيستا كواحدة من أكثر الأسماء العقارية موثوقيةً في العثور للمستثمرين على بيوت أحلامهم المناسبة لأهدافهم الشخصية والاستثمارية في دولة الإمارات. إضافةً لذلك، تحرص لافيستا على تنظيم أمسيات عقارية مميزة تقوم فيها بدعوة العديد من الشخصيات الاجتماعية البارزة وعملائها لإطلاعهم على أحدث الفرص الاستثمارية في دبي وهي المدينة التي تملك أحد أسرع الأسواق العقارية نمواً على الصعيدين الخليجي والإقليمي.

 

النهاية

نبذة عن شركة لافيستا

تم تأسيس شركة لافيستا للوساطة العقارية عام 2016 في دبي من قبل السيد أحمد حسين. وعلى الرغم من دخول الشركة سوق العقار في وقت قصير إلا أن لافيستا تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً من خلال الخبراء الذين يعملون فيها، وبذلك استطاعت لافيستا خدمة ما يفوق 300 عميل وأقامت علاقات راسخة مع أفضل المطوّرين في دبي. لافيستا هي وسيط بلاتيني لشركة إعمار الرائدة في مجال التطوير العقاري. تتقدّم لافيستا بخطى ثابتة نحو هدفها بأن تصبح واحدة من أهم عشر شركات وساطة عقارية في الإمارات بحلول عام 2020.

 

للتواصل والاستفسار

يرجى الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني للسيد عصام ريحان:

055-6188215

© Copyright 2020, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | Privacy Policy