استثمر بالأمان

استثمر بالأمان


كما نعلم جميعاً الآن، يواصل فيروس كورونا انتشاره في جميع أنحاء العالم، مؤثّراً بذلك على كلّ جانب من جوانب حياتنا. إنّ أسواق الأسهم تتداعى، وتغلق الشركات والأعمال، كما وصلت أسعار الوقود إلى مستوى غير مسبوق من التدني! ولكن لا تقلق، إذا كنت تبحث عن استثمار آمن، فاستثمر اليوم في سوق العقارات في الإمارات، وإليك الأسباب:


1-     العيش في الإمارات

إنّ العيش في الإمارات تجربة رائعة. فهي موطن لمجموعة واسعة من الجنسيات. في الواقع، يختار العديد من الناس العيش هناك لأسباب لا تعد ولا تحصى. على سبيل المثال، تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة ببنيتها التحتية الممتازة، ويمكنك أن ترى ذلك جليّاً في الطريقة التي تعاملت بها مع الأزمة الحالية، حيث بعد ثلاثة أشهر من تفشّي الفيروس، لا يوجد نقص في الغذاء أو الدواء أو أي احتياجات أساسية أخرى.


2-     الرعاية الصحية

لا شك في أن الرعاية الصحية هي جزء أساسي من حياتنا اليوم. لحسن الحظ، يعدّ القطّاع الصحي في الإمارات واحداً من الأفضل حول العالم ويتمتّع بموثوقية عالية. تقود الإمارات الجهود العالمية لاحتواء انتشار كوفيد-19. إلى الآن، بإمكان جميع المرضى الوصول إلى المستشفيات المتخصصة وتلقّي العلاجات اللازمة. نظراً لاستجابتها السريعة والذكية هذه، ستتخطى الإمارات هذه الأزمة قبل البلدان أخرى.


3-     مبادرات الحكومة والمطورين العقاريين

انطلقت العديد من مبادرات الحكومات والمطورين العقاريين للمساعدة في دعم الاقتصاد والقطاع العقاري، بدءاً من التنازل عن الإيجار لأشهر عديدة لبعض المستأجرين إلى إعفاء جميع الأنشطة التجارية والصناعية من رسوم خدمة "توثيق" وإلغاء رسوم التسجيل العقاري للأفراد والمؤسسات لهذا العام. كم هذا عظيم؟


4-     العمل من المنزل

قبل انتشار فيروس كوفيد-19، كان هناك توجّه عالمي نحو العمل من المنزل. كانت الشركات العقارية في الإمارات، مثل إعمار، تقوم ببناء منازل يمكن أن تكون شركات أيضاً، مع مكتب منزلي وخدمة وانترنت مجاني. خلال هذا الوقت الحرج، من المهم أن تشعر بالراحة أثناء العمل من المنزل، المكان الذي تشعر فيه بالأمان ويمكنك العمل في مكتبك الهادئ، كما أنّك تستطيع مواصلة العمل منه حتى بعد مرور هذه الأزمة. فكّر بجمال قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك دون التضحية بتطوّر أعمالك!


5-     خصم على العقارات

لا وقت أفضل للاستثمار في العقارات من الآن! هنالك العديد من العروض المغرية والخصومات الكبيرة على العقارات اليوم، ويمكنك الاستفادة من هذه العروض لشراء منزل لنفسك أو الاستثمار فيه مرة أخرى بعد عودة السوق إلى طبيعته، حيث ستُفتح الشركات والمتاجر مرّة ثانية في أماكن جديدة، وسيكون هنالك العديد من المقيمين الذين يبحثون عن بيوت جديدة، لذلك يمكنك توقع عائد كبير من هذا الاستثمار. يمكنك فعل ذلك بنفسك أو استشارة خبير استثمار عقاري. لا تدع الفرصة تفوتك!


 

ليس هناك شك في أنّنا سنتغلب في نهاية المطاف على هذه الأزمة، وهنا في لافيستا للوساطة العقارية، سنساعدك على اتخاذ أفضل القرارات للمستقبل بفضل سنوات من الخبرة. كلّ ما عليك فعله هو الاعتناء بنفسك وعائلتك والاستثمار بالأمان!

© Copyright 2022, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية