مجلة أرابيان بيزنس تختار رئيس مجلس إدارة لافيستا، أحمد حسين، لقائمتها عن عمالقة العقارات في الإمارات لعام 2019


مجلة أرابيان بيزنس تختار رئيس مجلس إدارة لافيستا، أحمد حسين، لقائمتها عن عمالقة العقارات في الإمارات لعام 2019

يسعدنا أن ننقل لكم خبر اختيار أحمد حسين، رئيس مجلس إدارة لافيستا، ضمن قائمة مجلة أرابيان بيزنس عن عمالقة العقارات في الإمارات لعام 2019، لدوره في تحويل حلم الإمارات العقاري إلى حقيقة!

وأشارت المجلة، أثناء تقديمها للسيد أحمد حسين إلى مؤهلاته الاحترافية كدرايته العميقة وتجربته في المجال ضمن بلدان عدة وشخصيته القيادية وقدرته على بناء علاقات موثوقة مع العملاء وأهم مطوري العقارات في دبي. كما تناولت المجلة مسيرة لافيستا، منذ تأسيسها وحتى وضعها الحالي كثالث شركة من حيث مبيعات إعمار ولكونها وسيط إعمار البلاتيني لعام 2019، وطموحها بأن تكون الرائدة في المجال بحلول عام 2020.

وعلّق السيد أحمد حسين حول اختياره في قائمة أرابيان بيزنس، إذ عبّر عن شعوره بالسعادة والفخر، واصفاً هذا الإنجاز بـ "شرفٍ يلهمه للعمل بجد أكبر ومع مزيد من الشغف". كما أشار حسين إلى أن هذه المشاركة تؤكد تطوّر لافيستا في السنين الأخيرة والتحول الذي خاضته لتصبح شركة وساطة عقارية حائزة على الجوائز وثقة المتعاملين وواحدة من اللاعبين الرئيسيين في قطاع العقارات في دبي، ثم أضاف:

"بقدر سعادتي، عليّ أن أشكر فريق عمل لافيستا أيضاً لما يظهره من التزام وإيمان برؤيتنا، كما أود أن أشكر العملاء والشركاء أيضاً الذين نسر دائماً بالعمل والتعاون معهم. آمل أن هذا الامتياز هو واحد من عدّة سنحققها في المستقبل، إذ نرى لافيستا في تطورٍ وتفوق مستمرين في مدينة معروفة بإيقاعها السريع ولكونها مدينة المعجزات."

وتختار مجلة أرابيان بيزنس أكثر الشخصيات والشركات تأثيراً، ممن يظهرون أثرهم ويتركون بصمتهم في قطاع العقارات ليرسموا المعايير التي يتبعها الآخرون وتختارهم ضمن قائمتها كل عام. ومنذ إطلاقها عام 2001، ساهمت سمعة المجلة وخبرتها في أسواق المنطقة في جعلها واحدة من أهم المجلات إقليمياً وعالمياً، ما يجعل المشاركة في قائمتها لعمالقة العقارات امتيازاً حقيقياً للأشخاص والشركات المعنية.

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية