أربعة أسباب لترقب مشروع صيف من إعمار

أربعة أسباب لترقب مشروع صيف من إعمار

تستعد منطقة ميناء خور دبي، التي تعد من أبرز مناطق المدينة، لاستقبال صيف، المشروع السكني الفاخر من إعمار، الذي سيجمع نمط حياة الشاطئ المميزة مع الخضار والرفاهية والاسترخاء!
إليكم بعض الأسباب لتتحمسوا حيال هذا المشروع مثلنا!

1- المشروع المثالي للعائلات
قد تتبادر إلى الذهن مجموعة من الخيارات عندما يفكر أحدنا بشراء عقارٍ ما، إلا أن مشروع صيف سيمتاز بينها كلها لما يقدمه من خيارات تلائم الأسرة. يبعد المشروع بضع خطوات عن سوبر ماركت كبيرة ولديه مرافقه الصحية الخاصة به وخدمات رعاية الأطفال ومجموعة متنوعة من مراكز التسوق والمطاعم، إضافةً إلى مدخل مباشر إلى شاطئ الخور وقناة الخور وقربه من محمية الحياة الطبيعية! وداخل بيئة كهذه، يمكنك أن تتخيل لماذا سيكون صيف مشروعاً لأجيال عدة في المستقبل!

2- الموقع الممتاز
يقع المشروع في منطقة ميناء خور دبي المميزة، ما يعني أن المشروع سيستفيد بشكلٍ هائل من تجربة الحياة على الشاطئ، مع كثير من النشاطات وأماكن الترفيه. إلا أن الموقع لا يقدم كل هذا وحسب، إذ يبعد المشروع 15 دقيقة عن أهم معالم المدينة كبرج خليفة ومطار دبي الدولي، وخمس دقائق فقط عن برج خور دبي. كما يتصل المشروع بشبكة من الطرق وميترو دبي، ما يعني أنك ستكون بقرب قلب المدينة دائماً!

3- الدفء والفخامة، داخل منزلك وخارجه
ستحب أنت واٍرتك العيش في صيف! إذ أن التصاميم والإطلالات على برج خور دبي والأماكن الساحرة المحيطة سيجعل من بيتك مكاناً أكثر دفئاً. إضافة إلى ذلك، ستقدم المرافق تجربة مختلفة، حيث ستجرب المحافظة على لياقتك في المسبح والنادي الرياضي المجهز بالكامل، وقضاء الوقت الممتع مع تجهيزات الشوي وغرفة الاجتماعات، وكل ذلك بينما تكون متأكداً أن أطفالك يقضون وقتاً ممتعاً وآمناً في أماكن اللعب ومسبح الأطفال.

4- المكان الصحيح للاستثمار
لا شك أن ميزات كهذه ستجعل من الطلب المتزايد على صيف أمراً طبيعياً. إلا أن النظر إلى المسألة بشكلٍ أوسع سيقدم لك أسباباً أكثر للاستثمار، كنمو قطاع السياحة والسفر في دبي والذي يتوقع أن تصل أرباحه إلى 56 مليار دولار عام 2022. إن الاستثمار اليوم سيقدم لك فرصة للحصول على دخلٍ بلا ضرائب، وعوائد استثمار مرتفعة وفرصة الاستثمار في واحدٍ من أكثر بلدان العالم أمناً وتطوراً.

يقدم مشروع صيف شققاً برف نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث. يمكنك حجز شقتك المثالية من إعمار معنا اليوم! لمزيد من المعلومات، اضغط هنا

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية