لماذا يجب أن تفكر بكريك إيدج كمنزلٍ مستقبلي؟

لماذا يجب أن تفكر بكريك إيدج كمنزلٍ مستقبلي؟

يصعب علينا أن نتتبع أخبار كل مشروعٍ جديد في دبي نظراً لأنها مدينة حيوية ودائمة التغير والتطور، إلا أن بعض المشاريع تمتاز عن سواها، كمشروع إعمار الجديد كريك إيدج، الذي لا نعتقد أنكم سترغبون بتفويته.

إذ سيوفر لكم هذا المشروع الواقع على الحافة الشمالية لجزيرة الخور الخصوصية والهدوء في منزل فخم بطريقة عصرية ومع مرافق مميزة وإطلالة خلابة وموقع مميز.

ما الذي نعرفه حتى اللحظة؟
ستتوفر في المشروع مميزات مختلفة من شأنها تبرير كل الحماس الذي رافق الإعلان عن المشروع، كالموقع المميز الذي يجعل من مشروع كريك إيدج قريباً من طرق حيوية كطريق الخيل وطريق راس الخور وطريق الشيخ محمد بن زايد، إضافةً إلى أهم معالم المدينة كداون تاون دبي.

إضافة إلى ذلك، فإن الموقع الجيد لا يكتمل دون إطلالة جيدة! وفي هذا المجال، فإن مشروع كريك إيدج يتفوق عبر إطلالات بانورامية على سماء دبي وطبيعة الخور بنقائها وهدوئها اللذين يمتدان إلى كل التفاصيل كالممشى عند الواجهة المائية. كما أن النوافذ الكبيرة، التي تمتد من الأرضية إلى السقف، ستغني وتزيد من تجربتكم مع الإطلالة الفريدة!

ويجمع مشروع كريك إيدج، الذي سيتكون من برجين بـ 40 و20 طابقاً، بين أفضل الخصائص التي يوفرها التجريد والبساطة وبين الرفاهية الغنية بالتفاصيل في الوقت ذاته. إذ تعكس فلسفة التصميم تبسيطاً أنيقاً من حيث الشكل والمواد المستعملة والألوان، ما يعزز فكرة "الاسترخاء"، التي تعد أبرز الأفكار التي قام على أساسها المشروع!

إن هذا المشروع المذهل من إعمار لا يقل أهميةً على الجهة الأخرى، من حيث كونه مكاناً للرفاهية والفخامة. وسيتمتع سكان كريك إيدج بأحواض السباحة على طراز إنفينيتي ومناطق لمختلف النشاطات كالشواء والزين واليوغا، إضافةً إلى نادٍ رياضيٍ مجهز بالكامل. وعلاوة على ما سبق، سيُخدّم كريك إيدج بمجموعة من المطاعم المميزة بجانب الواجهة المائية ومعارض فنية وأماكن للتسوق، وذلك لتسهيل الأمور عليكم أكثر وأكثر وتعزيز تجربة الاسترخاء.

ويمكن للمشترين أو المستثمرين الاختيار بين شقق بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث في هذا المشروع، مع موعد تسليمٍ في عام 2022، وهي مدة قياسية تقول الكثير عن تطور دبي سريع الخطى ولماذا يجب عليك أن تجاريه دائماً.

اتصل بنا لتعرف أكثر عن هذا المشروع الفريد وخطط الدفع له من لافيستا وكيف يمكن لك أن تستثمر فيه اليوم.  واضغط على الرابط لتعرف أكثر عن المشروع

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية