لمحة تفصيلية عن مشروع عزيزي ريفيرا ميدان

لمحة تفصيلية عن مشروع عزيزي ريفيرا ميدان

إذا كنتم تتساءلون عن المشاريع الجديدة في سوق دبي العقاري لا تطيلوا البحث أكثر من ذلك؛ مشروع عزيزي ريفييرا من عزيزي للتطوير العقاري هو وجهتكم.

يقع المشروع الجديد، الذي يحاكي تجربة الريفييرا الفرنسية ويقاطعها مع لمسة حداثية، في مشروع ميدان وان الفريد في مدينة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ويضم 71 بناءً ستُنجَز وفق خطة تطوير متعددة المراحل.
إن موقع المشروع يسهل الوصول إليه، عبر طرقٍ مختلفة كطريق الشيخ زايد وطريق الخيل وبيزنس باي. كما أنه سيمد بخط ميترو ومراكز تجارية ودور سينما ومنشآت استجمام ومدارس ومستشفيات وكل أنواع التجهيزات الضرورية التي تميّز كل مجتمعٍ حديث، فضلاً عن الإطلالة الخلّابة على داون تاون دبي والمعالم الأخرى.

يمتزج في المشروع هذا الحس الحديث مع نمط الحياة الكلاسيكي الخاص بالريفييرا، والذي يتضمن طرقاً معبدة للمشي، والمناظر الخضراء، وإطلالات غروب الشمس، ووسائل النقل المائية وميناءٍ مع تجهيزات لليخوت.
يمتد هذا التناغم إلى داخل الشقق أيضاً، إذ نعتقد أن زبائننا سيستمتعون بالتِراسات الواسعة والشرفات وغرف المعيشة والطعام الرحبة. كما أن تجهيزات الأرضية الحجرية والألواح الخشبية ستعزز هذا الشعور. بينما ستتكفل الإطلالة على قناة دبي والداون تاون وأضواء المدينة بإدخالكم إلى جو المدينة التي لا تتوقف عن التوسع والتطور.

يستقل كل بناء بتجهيزاته الخاصة، كالمسابح ومسابح الأطفال، ومناطق الشواء وحدائق الزين وبقع ممارسة اليوغا والحدائق الفنية والصالونات ومساحات لعب الأطفال.

سيكون حوض السباحة المكان الأمثل للاجتماع مع العائلة والتمتع بأشعة الشمس وممارسة الرياضة! ولأطفالكم حصة من هذا الجو الممتع، إذ سيحبون حوضهم المغطى.

أما مناطق الشواء فستمدكم بمستوى جديد من نمط الحياة في دبي، بينما توفر لكم حدائق الزين وبقع ممارسة اليوغا الهدوء والتوازن وتساعدكم على البقاء بحالة صحية.

نحن متأكدون أن ساحات لعب الأطفال الآمنة والمجهزة ستوفر لأطفالكم أوقاتاً تنسج ذاكرتهم ببساطة، وقد توفر لكم متسعاً من الوقت لكوب من القهوة والاسترخاء في الصباح.

استثمروا الآن في هذا المشروع مع لافيستا للوساطة العقارية

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية