كل ما يجب عليك معرفته عن مشروع بيتش آيل

كل ما يجب عليك معرفته عن مشروع بيتش آيل

في عالم يضح بالمعلومات والسرعة النجاح لا يأتي بسهولة ويتطلب جهداً وتعباً. ولكن كلّما ازدادت الأيام صعوبة، زادت حلاوة وقت الاسترخاء. إن كنتَ تؤمن بذلك، فإنّ مشروع بيتش آيل من إعمار هو المكان الأفضل لك للاستلقاء والاسترخاء بعد يوم حافل!

الحياة على الشاطئ

يقع بيتش آيل في منطقة بيتشفرونت من إعمار، حيث يوفر الموقع كلّ ما كنت تتمنّاه من وسائل الراحة! تخيّل أن تقضي وقتك في الاستمتاع بأشعة الشمس، بجانب الأمواج المتهادية والسماء الزرقاء الصافية في الجزيرة الأكثر تميّزاً في دبي، حيث تستمتع بالمزج الفريد بين الحياة بمستوى عالمي والموقع الأفضل بجانب البحر. تبدو الحياة جميلة هكذا، أليس كذلك؟

قد تشعر أنّك ابتعدتَ عن العالم كلّه بعد هذا الوصف، ولكن لا تقلق. أن تكون في بيتشفرونت من إعمار يعني أنّك قريب جداً من أكثر الأماكن حيوية في دبي، حيث ستكون على بعد 5 دقائق من مرسى دبي وطريق الشيخ زايد، وعلى بعد 25 دقيقة من وسط مدينة دبي ومطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي.

تجربة تمتد إلى بيتك

تمّ الاعتناء بكلّ التفاصيل الصغيرة التي تتمنّى وجودها في منزل أحلامك في بيتش آيل لزيادة الجمال والبساطة والحرية التي تشعر بها على الشاطئ وجلبها إلى منزلك مباشرةً. سوف تنسجم تجربتك في بيتش آيل بسلاسة مع الطبيعة من خلال التصميم الأنيق المستوحى من ميامي بيتش الذي يوفّر الضوء والمساحة.

تُضيف مرافق المشروع الكثير إلى هذه التجربة، مع شاطئ ساحر بطول 1.5 كم، وإطلالة بانورامية على البحر والنخلة ونادي مرسى دبي لليخوت ومنتزهين.

بالإضافة إلى ذلك، عند إقامتك في بيتش آيل، ستستفيد من منصة حمّام السباحة على طراز ميامي بيتش، ومسبح على طراز إنفينيتي، وأكواخ على طراز الحدائق الاستوائية بمدخل خاصّ إلى الشاطئ، وشاليهات ومتاجر تجزئة، ومنطقة مخصّصة للياقة بدنية ومنطقة مخصّصة للعب الأطفال مع ألعاب مائية.

انتظر! هنالك المزيد...

مع الكثير من الخيارات لتستمتع بكلّ لحظة من وقتك مع أسرتك وتعيش حياة هانئة، ليس من الغريب أن يُنظر إلى بيتش آيل على أنّه المنزل المثالي للكثيرين في دبي وخارجها! على الرغم من ذلك، يُمكن اعتبار هذه الميّزات في بيتش آيل كفرصة ممتازة ليس لشراء منزل الأحلام وحسب، بل للاستثمار أيضاً.

إلى جانب الميّزات ووسائل الراحة الفخمة التي يتمتّع بها هذا المشروع، فإنّ قربه من مرسى دبي يُعزّز أهميته، مع وجود واجهة بحرية تبلغ مساحتها 50 مليون قدم مربع تشتهر بحياتها الليلية النابضة بالحياة، وأماكن فريدة لتناول الطعام، ومجموعة متنوّعة من الأنشطة الأخرى التي تجعله واحداً من أكثر الوجهات شعبية بين المشترين والمستأجرين. يوفّر لك هذا الطلب المرتفع العديد من الخيارات حول كيفية إدارة استثماراتك.

يوفّر بيتش آيل شققاً متميزة ذات 1، 2، 3و 4 غرف نوم، وفيّلات تحتوي على 3 أو 4 غرف نوم. إذا كنت تبحث عن منزل تكون الحياة فيه هانئة وممتعة في الوقت ذاته، أو تنوي الاستثمار في سوق العقارات، اتصل بنا أو انقر هنا.

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية