ما الذي يجعل إميرالد هيلز مكاناً لتبدأ به رحلتك؟

ما الذي يجعل إميرالد هيلز مكاناً لتبدأ به رحلتك؟

منازلنا تروي قصصنا. كل التفاصيل الفريدة فيها تقول الكثير عننا وعن خياراتنا وذواتنا. ومع ذلك، فإننا نجد أنفسنا أحياناً أمام تفاصيل أخرى نضطر لتقبلها بغض النظر عن مدى قربها مننا أو عدمه.

اليوم، يمكنك اغتنام فرصة للتعبير عن نفسك إلى الحد الأقصى مع إعمار وكتابة قصتك الخاصة! إذ أعلنت الشركة مؤخراً عن مشروعها الجديد، إميرالد هيلز في دبي هيلز استيت والذي سيوفر لك فرصة العمر لتبني منزلك المرفه كما حلمت به دوماً

ما المميز في هذا المشروع؟

على عكس كثير من المشاريع على المخطط في دبي، يوفر إميرالد هيلز قطع أرضٍ مختلفة الأحجام لبناء الفلل. تتيح لك هذه الخطوة أن تبني منزل عائلتك المثالي بالطريقة التي طالما رغبت بها! ستختار الإطلالة المناسبة وطراز العمارة الذي يلبي طموحاتك، سواء كان طرازاً كلاسيكياً أم معاصراً. في إميرالد هيلز ستجد الكثير من الأشياء التي لن تقلق حاليها! كالشعور الملكي الفاخر والخضار المحيط، الذي يتكون من حدائق ومماشِ والأهم، ملعب الغولف ذو 18 حفرة الذي ستجده بمثابة إضافة ذهبية لك ولمنزل أحلامك.

وبكلمات بسيطة، فإن إميرالد هيلز سيتيح لك تحويل حلمك إلى حقيقة، بمساعدة إعمار، الشركة المشهورة بإنجازاتها الهائلة، وفي مكان يسمى "قلب دبي الأخضر" لكل الأسباب الصحيحة!

في قلب المدينة

دبي هيلز استيت واحد من المجتمعات المميزة في دبي. فهو قريب من طرق رئيسية كطريق الخيل وطريق محمد بين زايد، كما يعد قريباً من نقط مهمة في المدينة كداون تاون دبي والمشافي والمدارس ومحطات الميترو. لن توفر الحياة هناك مع أسرتك الوقت وحسب، بل ستساهم في تجربة العيش الهنيء الذي يحاول إميرالد هيلز توفيره. قد تعتقد بأن موقعاً بهذا القرب من المواقع الحيوية في المدينة سيكون مزدحماً ولن يشعرك بالاسترخاء. لكن هذه النقطة هي التي يتفوق فيها دبي هيلز استيت! إذ تشتهر المنطقة بخضارها وحدائقها، وتتضمن مناطق للشواء وأماكن للعب الأطفال ومركز تجاري كبير وأحواض سباحة وملاعب تنس ومميزات أخرى لكي تعيش تجربة الاسترخاء بأفضل شكل.

خيارك

يتعلّق كل شيء في إميرالد هيلز بخياراتك وأن تستطيع اللعب بقواعدك أنت! لا شك أن بناء منزل أحلامك هي تجربة رائعة بحق، إلا أن العمل على استثمارك الخاص تبدو فكرة جميلة أيضا! سيسمح موقع المشروع لك بأن تشعر بالحماس، والأمر ذاته بالنسبة لدبي وموقعها اليوم كمدينة رائدة عالمياً. وإضافة إلى ما سبق، فإن الدراسات تشير إلى أن ملاعب الغولف تزيد من أسعار العقارات المحيطة بها والطلب عليها!

إذا كنت مهتماً بكتابة قصة نجاحك الخاصة، فسوف تكون هذه فرصةً لن ترغب بتفويتها. اضغط هنا لمزيد من المعلومات

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية