لماذا يجب أن يكون منزل عطلتك في مارينا فيستا؟

لماذا يجب أن يكون منزل عطلتك في مارينا فيستا؟

تلاقي منازل العطلات إقبالاً متزايداً في الفترة الأخيرة لأسباب عدة، قد تكون بسيطة وجميلة كالشعور الذي ينتابك حين تنام على صوت الأمواج وتستيقظ مع شروق الشمس فوقها، أو بسبب أداء هذه المنازل الممتاز كاستثمارات عقارية. لا توفر كل العقارات الأسباب هذه بنفس القوة، إلا أن مارينا فيستا من إعمار والذي يقع في ساوث بيتش، يوفر كل الأسباب للترقب والحماس.

سننظر في هذا المقال إلى ما يقدمه المشروع ولماذا سيزيد من إشراق مدينة دبي.

موقع خلاب

سيوفر المشروع تجربة جمالية فريدة، إذ يقع في الجزء الأكثر تميزاً في ساوث بيتش، عند واجهة مائية مميزة ومناظر خلابة على مرسى دبي والخليج العربي. كما أن هذا الموقع المتميز سيبقيك متصلاً بالنقاط الرئيسية في دبي، إذ ستبعد 5 دقائق فقط عن مرسى دبي وطريق الشيخ زايد، و25 دقيقة فقط عن داون تاون دبي ومطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي.

تصميم بدفء الصيف

سيعجب محبو الصيف بكل تفاصيل مشروع مارينا فيستا! إذ توفر الألواح الزجاجية وخطوط التصميم الحد المثالي من أشعة الشمس لك ولمنزلك كي تبقى روح الصيف الإيجابية طاغيةً. كما توفر كل التفاصيل الباقية كالألوان والمواد المستعملة الشعور المميز بأن منزلك يمثل امتداداً للشاطئ!

مجتمع بمعايير عالية

سيغني محيط المشروع تجربة الحياة الهادئة في منزل عطلاتك، لأنك ستتمتع دائماً بالاسترخاء على الشاطئ أو ممارسة الرياضة هناك، فضلاً عن الركوب اليخوت! كما يمكن أن تبقي على لياقتك في النادي المجهز للبرج، أو يمكنك ببساطة أن تنسى تعب العمل في حوض السباحة.

إضافة إلى ما سبق، ستكون محاطاً بمطاعم ومحال تجارية عالمية، وسينتظرك عالم من الترفيه والتسلية في بيتشفرونت بوليفارد!

لماذا الاتجاه إلى منزل العطلات؟

عودةً إلى بداية المقال، لا شك أن الإقبال قد ازداد على منازل العطلات. ففي عالم اليوم، الذ يتحرك بسرعة شديدة، يفضل الناس أن يحصلوا على مكان حيث يمكن لاجتماعات العائلة والأصدقاء أن تتم بهدوء وترفيه. وعلى الجهة الأخرى، فإن الخبراء يشيرون دائماً إلى العوائد المرتفعة التي توفرها منازل العطلات كاستثمارٍ عندما تقارن بالإيجار طويل الأمد، خصيصاً في الأماكن والمدن السياحية. يلائم مشروع مارينا فيستا الشروط السابقة كلّها سواء كمنزل أحلامٍ أو كاستثمار مميز، لكونه ملاذاً للاسترخاء والهدوء في دبي، واحدة من أهم وجهات العالم السياحية اليوم والمدينة الشهيرة بسوق عقاراتها المزدهر!

زد على ذلك تطبيق إعمار الجديد ‘Ease’ الذي يتوقع أن يسهل وينظم إدارة عقارك من إعمار كمنزل عطلات ويوفر لك مجموعة من الخدمات التي تضمن جودة واحترافية تضاهي تلك التي تقدمها الفنادق وتحافظ على معيار عالٍ لعقارك!

يقدم مارينا فيستا شققاً بغرفة نوم أو اثنتين أو ثلاث أو أربع. وإذا كنت مهتماً بامتلاك مساحة تصنع فيها مع أحبائك ذكريات لا تنسى، أو تبدأ فيها استثماراً صُمِم لينجح، فاضغط هنا لمزيد من المعلومات.

© Copyright 2020, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | Privacy Policy