2019 عام من النجاحات المتواصلة للافيستا

2019 عام من النجاحات المتواصلة للافيستا

الأيام الأخيرة من كل سنة هي الوقت الأمثل للتأمل والتفكير بجميع الإنجازات التي حققناها خلال السنة، الكبيرة منها والصغيرة. لنبني على هذه الانجازات خططنا للعام القادم على ونواصل مسيرة النجاح والتقدم.

 

بالنسبة لنا في لافيستا كان عام 2019 زاخراً بالأحداث الرائعة، لعل أهمها فوز لافيستا بتصنيفين في حفل جوائز إعمار نصف السنوي 2019، إذ صُنِّفت كوسيط عقاري بلاتيني، وكثالث شركة من حيث المبيعات لإعمار، لتثبت لافيستا مكانتها رغم رحلتها السريعة في القطاع العقاري.

 

كما شهد عام 2019 حضوراً متزايداً للافيستا العقارية في السوق السعودية، عبر توفيرها عقارات فخمة للمستثمرين السعوديين، وعلى الرغم من أن علاقة لافيستا بالمستثمرين السعوديين تعود إلى ما قبل هذا العام، إلا أن 2019 شهد تطور هذه العلاقة إلى مستوى جديد. ولم يكن هذا النجاح ليحدث دون فهم أفضل الفرص التي يحتاجها هؤلاء المستثمرون وبناء العلاقات طويلة الأمد معهم.

 

كل هذه النجاحات وأكثر دفعت مجلة أرابيان بيزنس لاختيار رئيس مجلس إدارة لافيستا، السيد أحمد حسين، كواحد من عمالقة العقارات لعام 2019! واستشهدت بكفاءاته المتميزة كالروح القيادية والدراية العميقة والخبرة بالسوق كأسباب رئيسة لاختيارها له، إضافة لقدرته على بناء العلاقات القائمة على الثقة مع أهم المطورين في دبي والعملاء على حد سواء. ورغم أن هذا التكريم يُعد شخصياً، إلا أن أرابيان بيزنس لم تغفل عن الإشارة إلى أداء لافيستا الغير مسبوق ونموها السريع وإنجازاتها خلال العام!

 

ومن الجدير بالذكر أن لافيستا تعتبر من اللاعبين الجدد في سوق عقارات دبي، فقد تأسست عام 2016 بجهودٍ جبارة من رئيس مجلس إدارتها، السيد أحمد حسين. ومنذ ذلك الوقت، حاولت شركة الوساطة العقارية أن تعيد تعريف العلاقة بين الوسيط والعميل، عبر تركيزها الشديد على بناء الثقة وتوفير الإرشاد الأمثل في المجال العقاري لعملائها.

 

أما عن خططنا للعام القادم في لافيستا، فنحن نطمح للبحث عن المزيد الفرص في الأسواق الدولية المهمة، كالصين وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية بمساعدة طاقم يضم أكثر من 100 موظف مدرب ومؤهل، يتقنون 7 لغات ومتشوقون لهذا التوسع! وكلنا أمل أن تدخل لافيستا خلال عام 2020 التصنيف كواحدة من أهم 10 شركات وساطة عقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة والشركة رقم ١ في قائمة الوسطاء العقاريين لشركة إعمار الرائدة. وإن اختيار هدفٍ طموح كهذا، يتعلق بإيماننا بقوة فريقنا، الذي يتمتع أفراده بأكثر من 20 سنة من الخبرة بسوق العقارات، وثقة عملائنا وثقتنا بقدرة إعمار على الاستمرار بتميزها في المشاريع والفرص. ومع اقتراب دبي إكسبو 2020، ثمة سبب كبير للشعور بالحماس، مع كل الفرص والازدهار الاقتصادي الذي يتوقع الخبراء أن يجلبه للمدينة بشكل عام ولقطاع العقارات خصيصاً!

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية