ما الذي يجعل من فلل إكسبو جولف-المرحلة 5 جزءً من مستقبل

ما الذي يجعل من فلل إكسبو جولف-المرحلة 5 جزءً من مستقبل

يبدو أن سكان دبي أحبوا مشروع فلل إكسبو جولف، فقد أطلقت إعمار المرحلة الخامسة من المشروع الذي يضم هذه المساكن الخارقة بعد الطلب المتزايد والترقب الكبير لإكسبو 2020!

تنسجم تفاصيل المشروع، بجمالها وبريقها، مع روح إكسبو 2020 والتفاؤل المتعلق بمستقبل دبي! وفي هذا المقال سنتفحص هذه التفاصيل في مشروع فلل إكسبو جولف-المرحلة 5 وكيف تعكس روح التفاؤل!

الموقع

تقع المرحلة الخامسة من فلل إكسبو جولف في الجانب الشمالي من إعمار الجنوب، وسيوفر هذا الموقع الكثير من المزايا الفريدة فهو قريب من موقع إكسبو 2020، الحدث العالمي الذي سيفتح آفاقاً جديداً لدبي والإمارات بشكلٍ عام ويجذب الملايين من الزوار من كل أنحاء العالم. إضافة إلى ذلك ستكون على بعد دقائق من مطار آل مكتوم الدولي، والمراكز التجارية والحدائق ومدرسة! وستكون ببساطة في موقعٍ حيوي بالقرب من كل فعاليات المدينة، مع تمتعك في الوقت ذاته بإقامة هادئة ومسالمة.

مجتمع أخاذ

رغم كل ما سيقدمه المشروع، ثمة تفصيل مميز ستعشقه في فلل إكسبو جولف-المرحلة 5، وهو الخضار المحيط بك! استعد لقضاء وقت ممتع في الحديقة الخضراء، التي توفر مساحة كبيرة لكثير من الفعاليات والأنشطة، كمساحة لعب الأطفال والمحال والأكشاك وحديقة تزلج ومساحة لإقامة الفعاليات وملعب متعدد الاستخدامات حيث ستستعرض مهاراتك! ضف إلى ذلك ملعب غولف ذي 18 حفرة، الذي لن يوفر لك الترفيه والإطلالة الجميلة وحسب، بل قد يرفع قيمة العقار بنسبة تصل إلى 20%. يمكنك أيضاً أن تحافظ على لياقتك في النادي الرياضي أو تسترخي بجانب حوض السباحة الرائع أو تقضي وقتاً لا ينسى في الحدائق ومسارات المشي.

 تجسيد حي لفن العمارة

كل وحدة في مشروع فلل إكسبو جولف-المرحلة 5 منسجمة بالكامل مع محيطها، عبر النوافذ الواسعة والبلكونات الخاصة والباحات الخلابة. وعندما يتعلق الأمر باختيار مسكنك، ستجد نفسك أمام طرازين معماريين لتختار بينهما: الحديث والمعاصر.

بالنسبة للطراز الحديث، توقع مسكناً يمتاز بالأناقة والبساطة والخطوط المعمارية الواضحة ليلامس ذائقتك الحساسة. أما الطراز الثاني، المعاصر، فسيمتاز بطابع مميز وخلاق ليلائم شعورك بالتميز والتفرد!

المستقبل يبدأ الآن

كما ذكرنا سابقاً، يتماشى فلل إكسبو جولف-المرحلة 5 مع رؤية دبي عن المستقبل المشرق! إذ تقول كل التفاصيل والتصميمات بأن هذا المشروع سيحوي مسكناً مثالياً للمستقبل. لكن هل فكرت به كاستثمارٍ أيضاً؟ يقدم المشروع كل العلامات التي تدل على الأداء الجيد، فهو بدايةً في المرحلة الخامسة بسبب الطلب العالي، كما أن قربه من نقاط حيوية في المدينة هي علامة مهمة أيضاً، وسنضيف إلى كل هذا ملعب الغولف الذي ستتأكد أنه عامل جذب مهم. فكّر بكل هذا ضمن سياق مزدهر تلعب فيه دبي دوراً رئيسياً كمدينة عالمية اليوم ومع قوة ومصداقية إعمار ضمن مجالها.

يقدم مشروع فلل إكسبو جولف-المرحلة 5 فيلات بثلاث وأربع غرف نوم. إذا كنت مهتماً بحجز مكانك في المستقبل، تواصل معنا واضغط على الرابط لمزيد من المعلومات

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية