ثمانية أسباب للاستثمار في بالاس ريزيدنسز

ثمانية أسباب للاستثمار في بالاس ريزيدنسز

 رحّبت دبي بالعام الجديد على وقع أخبار رائعة بإطلاق شركة إعمار البارزة لمشروع "بالاس ريزيدنسز" في منطقة خور دبي والتي بدأ الكثيرون بتسميتها "عالم الغد"، فمواصفاتها تشكّل نقلة نوعية في قطاع العقارات على مستوى عالمي غير مسبوق. لنتعرّف على أبرز الأسباب التي ستدفعك للتواصل مع لافيستا والاستثمار في أحد شقق بالاس رزيدنسز:


١- خور دبي سيكون داون تاون الجديدة
ليس سراً أن منطقة خور الجديدة ستحظى بذات الاهتمام الذي حظيت به المنطقة المحيطة ببرج خليفة عندما تم إتمام بناؤه. ولمَ لا، فمنطقة خور دبي الجديدة ستحتضن أطول صرح في العالم وستتوزع بجانبه كافة المعالم التي قد تحلم بها. وبهذا ستبصر الحياةَ مدينةٌ جديدة متكاملة في قلب دبي برؤية مستقبلية ستبهر العالم كما أبهرته عند تصميم منطقة الداون التاون في ٢٠١٣.


٢- ابتكار من فندق ومنتجع "العنوان" مع إعمار
يعدّ المشروع أحد امتدادات فندق ومنتجع "العنوان" وهذا يعني أنك ستحظى برفاهية الفنادق من حيث المساحات والإطلالات بالإضافة إلى الاهتمام بأدق التفاصيل في البناء والتصميم العماري.


٣- ميزات المشروع
لن يواجه مشروع بالاس ريزيدينسز أي صعوبة في تحقيق التوقعات المرجوة منه كمشروعٍ في "عالم الغد"، بتصميمه المعماري المميز الذي يشمل برجين يصل ارتفاع كل منهما إلى 44 طابقاً وكماً هائلاً من الخدمات والمرافق المتوفرة للقاطنين. كما سيحظى القاطنون بامتيازات حصرية كحوض سباحة بلا حواف infinity pool على سطح المبنى ومكان للشواء على السطح أيضاً، إضافةً إلى نادٍ رياضي مجهز بأحدث المعدات وخدمات استقبالٍ وركن السيارات على مدار الساعة يومياً. كما أن الشقق التي تحتوي على غرفة نوم واحدة أو اثنتين او ثلاث أو أربع يمكن أن تُخدَّم حسب الطلب من "العنوان للفنادق والمنتجعات" التي تعد واحدة من أقوى العلامات الفاخرة في مجالها. هذا بالإضافة إلى قدرة الساكنين في المبنى على الدخول مباشرة إلى فندق العنوان المجاور.


٤- الموقع الاستراتيجي
يمتاز مشروع بالاس ريزيدنسز  بقربه الشديد من معالم رائعة في خور دبي الجديد، فهو يبعد ٥ دقائق من الأماكن التالية:  برج الخور و دبي سكوير وطريق رأس الخور ومارينا الخور والمحمية الطبيعية. كما أنها على بعد خطوات قليلة من جسر برج الخور. ومما لا شك فيه أن المنطقة ستبهرك بمولها الضخم والمرافق المجاورة من مدارس ومطاعم وأسواق.


٥- الإطلالة على برج الخور
تطل شقق بالاس ريزيدنسز على برج الخور والواجهات المائية المحيطة، وعند استشارتك لخبرائنا ستستطيع انتقاء إحدى الشقق التي تطل على كل ذلك إلى جانب محمية رأس الخور الطبيعية الخلّابة لتشاهد أسراب طيور الفلامنجو من بيتك.


٦- الواجهة المائية
يقع مشروع بالاس ريزيدنسز بالقرب من كلّ من مارينا الخور وشاطئ الخور اللذين سيشكّلان أهم معالم الواجهة المائية الساحرة في المنطقة. تخيّل بأنك تمتلك بيتاً بجانب واجهة مائية تم هندستها بإتقان على غرار ممشى جي بي آر، ولكنك أيضاً تعيش بقرب شاطئ رملي هادئ ذلك الذي ستجد على طول شارع الجميرا.


٧- محمية رأس الخور
ستجد هذه المحمية على قائمة أي سائح يودّ رؤية أجمل ما في دبي، فلهذه المحمية طابع مختلف إيقاع دبي الحيوي حيث  ستجد الحياة البرية في أجمل حللها. تغطي المحمية مساحة قدرها ٦,٢ كيلومتر مربع، وتوجد بها حوالي ٤٥٠ نوعاً من الحيوانات، منها ٢٧٠ نوع من الطيور، كما تحوي قرابة ٤٧ نوعًا من النباتات. وتشتهر المحمية بكثرة طيور الفلامنجو ذات اللون الوردي الزاهي وأشجار القرم.


٨-  عرض من إعمار وتسهيلات من لافيستا
سيحصل القاطنون أو المستثمرون على خدمات إدارة العقار الاستشارية من شركة إعمار العقارية لمدة خمسة أعوام، إضافة إلى حسومات تصل إلى 50% ضمن المنتجع الصحي في فندق دبي كريك هاربور وحسومات تصل إلى 25% تغطي الطعام والمنتجات في الفندق.


أما عند شرائك لشقتك عن طريق لافيستا ستحصل على خصومات إضافية تسهل عليك تمويل استثمار العمر:
-        ٥٠٪ خصم على رسوم تسجيل دائرة الأراضي والأملاك
-        ٥ سنوات إدارة البيع أو الإيجار مجاناً
-        سنتين صيانة مجاناً
-        عائد استثماري ١٠٪ من قيمة شراء العقار لأربع سنوات
-        كل ما سبق يعني أنك ستوفّر حتى ٨٠,٠٠٠  د.إ. على عقارات إعمار


سواء كنت تطمح إلى الاستقرار والسكن في منطقة لها النصيب الوافر من المستقبل المشرق، أو كنت مستثمراً يبحث عن أقوى العقارات التي يوفرها السوق اليوم، فإن بالاس ريزيدينسز هو المكان الذي يجب أن تباشر بالتفكير فيه ولافيستا هي بطاقتك الذهبية لعقارات إعمار.

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية