نظرة على أفضل الشقق في عزيزي ريفييرا


نظرة على أفضل الشقق في عزيزي ريفييرا

إنَّ سمعة مشروع عزيزي ريفييرا في صعودٍ مستمر، نظراً لأن المشروع الطموح هذا يحوي كل شيء يمكن أن يجذب انتباه المستثمرين. وإذا كان تنوع الخيارات الجيدة ضمن المشروع واحداً من هذه العوامل التي تجذب، فإن عزيزي ريفييرا لا يبخل بها. سنكتشف في هذا المقال بعضاً من الشقق في مشروع عزيزي ريفييرا، مع التركيز على كل الخصائص التي تجعل من كل واحدةٍ من هذه الشقق خياراً مثالياً للمستثمرين.

عزيزي ريفييرا 34

تقدم هذه الشقة إطلالة ساحرة على البوليفارد، بتفاصيله الغنية ومنطقة البيع بالتجزئة المزدهرة. ورغم ذلك، فإن محاسن هذه الشقة تمتد إلى ما هو أبعد من ذلك كما أن مواصفاتها الجيدة تسمح لها بالمنافسة في السوق. ولنبدأ بالمساحة، التي تبلغ 560 قدماً مربعاً، ما يعني أن كل الغرف والمناطق في المنزل ستكون رَحِبةً ومريحة.

تحتوي الشقة على غرفة نوم وشرفة وحمامين، ما يجعلها مسكناً مثالياً لزوجين في رحلة عمل أو يرغبان بتجربة نمط حياة دبي الفاخر. إضافةً إلى ما سبق، ستخدم الشقة بخزن مبنية ضمن الجدران وموقف مغطى للسيارة ونادٍ رياضي مشترك وحوض سباحة مشترك ونظام أمان.

عزيزي ريفييرا 37

تجسد هذه الشقة حياة دبي الفارهة وكيف يجب أن تُعاش! تبدأ عزيزي ريفييرا 37 السباق مزوّدة بأفضلية، إذ تمتاز الشقة بإطلالتها المميزة على قناة دبي المائية، وهي واحدة من أجمل معالم دبي ويبلغ طولها 3.2 كم. لكن الجودة لا تتوقف هنا! إذ تغطي الشقة مساحة قدرها 554 قدم مربع وتلبي حاجاتكم بدقة. بينما تجعل غرفة النوم والشرفة والحمامان من هذا المنزل وجهة مثالية سواء لزوجين او لك إذا ما أردت استقبال ضيوف! زد على ذلك الخزن المبنية داخل الشقة والمنتجع المشترك والتكييف المركزي وحوض السباحة الخاص وموقف السيارة المغطى ونظام الأمان.

عزيزي ريفييرا 18

باتت شقق الأستوديو علامة فارقة للحياة الحديثة، أليس كذلك؟ إذ أن هذه الشقق تمتاز بكونها عملية ودقيقة ومتلائمة مع نمط الحياة السريع. توفر عزيزي ريفييرا 18 كل هذه الميّزات وأكثر من ذلك!

تتمتع شقة الأستوديو هذه بواحدة من أجمل الإطلالات على حديقةٍ وخضارٍ مميزين، ما سيضمن لكم منظراً لن يتوقف عن إبهاركم كل صباح.

كما أن بعد الشقة عن ميدان ون مول مسافة خمس دقائق مشياً يقول الكثير عن موقعها المميز في قلب دبي الفاخر وبالقرب من مواقع مميزة أخرى مثل النوافير الرقصة ودبي كريك والقناة المائية والميناء الخاص وأكبر نادٍ رياضي في العالم.

مساحة الشقة البالغة 324 قدم مربع هي مساحة مثالية لسكان اليوم العمليين

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية