برج كراون: مشروع يحتفي بتجربة الحياة الفخمة والهنيئة

برج كراون: مشروع يحتفي بتجربة الحياة الفخمة والهنيئة

شاهد غالبنا مناظر الاحتفال الخلابة في دبي بمناسبة العام الجديد وتمتعنا بها! إلا أن الترحيب الحقيقي بعام 2020 قد بدأ الآن بالتوضح.

إذ أعلنت إعمار عن إطلاق أحدث مشاريعها، برج كراون، في المدينة وهو حقيقةً مشروعٌ يستحق انتباهكم.

سنقوم في هذه المقالة بالنظر عن كثب إلى هذا المشروع ولماذا يجب عليكم أن تفكروا بالاستثمار به جدياً كواحدة من قرارات العام الجديدة.

مصمم ليثير الإعجاب

يحتفي مشروع برج كراون بالرفاه وتجربة الحياة الفخمة! إن كل شيء يتعلق بهذا المشروع يعطي هذا الإحساس، انطلاقاً من موقعه المميز في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد في داون تاون دبي، بين طريقي الشيخ زايد في الغرب وشارع الخيل في الشرق.

ومن هناك، ستكون على بعد خطوات من أهم معالم المدينة وأبرزها، كبرج خليفة ودبي مول ونافورة دبي الراقصة ودبي أوبرا وحديقة البرج! وإضافة إلى ذلك سيبقيك موقع المشروع قريباً من النقاط الحيوية في المدينة كمطار دبي الدولي الذي سيبعد عنك 10 دقائق فقط!

وإذا كان القرب من كل شيء في المدينة ليس كافياً، فإن الطريقة التي ستصل بها إلى هناك ستثير إعجابك حتماً. إذ سيتمتع سكان برج كراون بمداخل مباشرة من البوليفارد وممر مخصص لتحميل وإنزال الركاب في باحة البرج وممر لتحميل وإنزال ركاب سيارات الأجرة عند مدخل البرج الرئيسي، كما أن المشروع يمتاز بشبكة مواصلاته المتكاملة.

تجربة العيش السعيد

صمم برج كراون حول فكرة العيش السعيد والرخاء لك ولأسرتك. وبما أن التصميم الداخلي والمرافق تكمل هذا الغرض، فتأكد أن ستستمتع بكل لحظة صغيرة عندما تسكن في برج كراون.

إذ يترك التصميم المدني الحديث للشقق الكثير من المساحة والبساطة لتملئها بلمساتك الفينة وأفكارك الإبداعية بحرية، بينما يتصل هذا التصميم مع المحيط الخارجي الأخضر والإطلالات البانورامية.

أما المرافق فهي ليست شديدة الفخامة وحسب، بل متنوعة لتغني حياة كل من في أسرتك. سيتمتع سكان برج كراون بأماكن لعب خارجية للأطفال وأحواض سباحة للأطفال والبالغين ومنطقة شواء وشرفة ترفيهية وقاعة متعددة الاستعمالات وسطحٍ ذي إطلالة ساحرة على برج خليفة.

خيار المستثمر الأفضل

يتوقع لبرج كراون أن يكون المكان المثالي للباحثين عن تجربة عيش فريدة وفرصة ذهبية للمستثمرين.

وكما عرضنا، فإن المشروع يوفر كل شيء يمكن لمشروع سكني أن يقدمه، مع كون القرب من دبي مول نقطة كبيرة، إذ يستقبل دبي مول أكثر من 80 مليون زائر سنوياً ممن يبحثون عن العلامات الفاخرة ووسائل الترفيه المتنوعة والمطاعم العالمية، فضلاً عن باقي نقاط الجذب كحديقة الواقع الافتراضي ودبي أكورايوم وحديقة الحيوانات المائية.

كما أن الاستثمار في مدينة دبي يعد خياراً حكيماً بحد ذاته، بما أن المدينة تستقبل دبي إكسبو 2020 هذا العام، مستندةً إلى سمعتها كواحدة من أكثر المدن التي تضمن تحقيق عائدات عقارية مجزية عالمياً وواحدة من أكثر 10 مدن زيرت في العالم عام 2018 وأسعار العقارات التنافسية فيها.

يقدم مشروع برج كراون شققاً ذات غرفة نوم أو اثنتين أو ثلاث. إذا كنت مهتماً بإيجاد منزل دافئ ومتميز لك ولأسرتك، أو كنت تبحث عن فرصة استثمار مضمونة في المدينة الرائدة عالميا، تواصل معنا أو اضغط هنا.

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية