كل ما يجب أن تعرفه عن مشروع كريك بالاس

كل ما يجب أن تعرفه عن مشروع كريك بالاس

تعتبر العطلة بالنسبة لنا تجارباً قصيرة مليئة بالرفاهية، أليست كذلك؟ ليس بالضرورة! إذ يأخذ أحدث مشاريع إعمار "كريك بالاس" أفضل ما في تجربة الفنادق الفخمة ويجمعها بإتقانٍ مع التفاصيل اليومية التي تكوّن علاقتنا مع المنزل! في هذا المقال، سننظر إلى هذا المشروع وما الجديد الذي يقدمه!

الموقع الذي تطمح إليه

يقع المشروع في جزيرة الخور المميزة في دبي، ويوفر هذا الموقع تجربة فريدة للحياة في الجزيرة، بالقرب من عدة معالمٍ أخاذة، كمرسى الخور وآيلاند بارك وكواي الخور وبروميناد الخور.

كما سيتصل المشروع بمدينة دبي عبر نظام مواصلات متقدم ويتكون من شبكة حافلات وأربع محطات ميترو وثلاثة جسورٍ متصلة بجزيرة الخور وتكاسي مائية تأخذكم إلى داون تاون دبي.

تجربة لا توصف

ستجد في كريك بالاس كل سببٍ للاستمتاع بالحياة وهذه التجربة من الرفاهية التي لا تنتهي! ستكون محاطاً بمجموعة من المرافق ذات الجودة العالمية وخدمات من مستوى 5 نجوم. متّع نفسك في المنتجع الصحي أو بتذوق وجباتٍ استثنائية الجودة والمذاق، أو بالخدمات المتنوعة التي يقدمها فندق بالاس كخدمة تنظيف المنزل والخدمات الفندقية والأسبقية بالاستمتاع بالخصومات على مرافق الفندق. كما أن البروميناد يوفر مساحة كبيرة للتسوق مع مصعد مخصص لمنطقة التسوق.

وبما أن مفهوم الحياة في الجزيرة لا يكتمل دون تجربة الشاطئ، فعليك أن تتوقع الكثير من الشاطئ الذي يبلغ طوله 300 متر والمطاعم بالقرب منه ومناظر الغروب التي تسلب الأنفاس. كما أن هذ المنظر الشاطئي يتماشى مع الخضار المحيط في آيلاند بارك، حيث ستتمكن أنت وأسرتك من التمتع بنشاطات مختلفة في المروج المدرجة وساحة التزلج وحديقة الحيوانات الأليفة وساحة اللياقة البدنية ومنتزه الألعاب المائية ومنطقة لعب الأطفال.

أما القرب من مرسى الخور فيعني تحضير نفسك للكثير من المفاجئات والأمور السارة! إذ سوف يأخذك تصميم المرسى إلى تاريخ المدينة المتعلق بصيد اللؤلؤ، بينما تجعل خيارات الاستمتاع من كل أيامك جديرة بالعيش والتذكر سواء كان ذلك على متن اليخت أو في معرض الفنون في الهواء الطلق حيث ستشعر بالإلهام أو في فندق فيدا حيث تسترخي ببساطة!

 تنجح مرافق المشروع في مجاراة هذا المستوى الرفيع ومساعدتك على الشعور بالراحة بعد يوم عملٍ طويل. ففي المنطقة الترفيهية ستكون الخيارات مفتوحة أمامك لكي تشعر بالراحة! تخيّل أنك تراقب إشراق الشمس مع المناظر العامة لدبي أو تمارس اليوغا في المنطقة المخصصة لذلك، أو تتمتع بحوض السباحة على طراز إنفينيتي والنادي الرياضي المجهز بالكامل. الأمر ذاته ينطبق على باقي أفراد أسرتك وأطفالك الذين سينطلقن في أماكن اللعب وحوض السباحة المخصص لهم.

أما داخل منزلك، فسترى التجسيد الحقيقي لمفاهيم الأناقة والبساطة والعيش الرغيد. إذ تمتزج العناصر الطبيعية والتصميم الحديث لخلق جوٍ من الفرادة، بينما يتكفل التصميم الداخلي المرفه بتحويل المنزل إلى مساحةٍ من الجمال.

الاستثمار الصحيح

إن علامة بالاس، بوصفها جزءً من مشاريع العنوان للفنادق والمنتجعات، لن تضمن لك تجربة حياة الفنادق الفخمة وحسب، بل ستشجعك لتفكر بالاستثمار في كريك بالاس. إذ يتوقع لهذا المشروع أن يوفر عوائد استثمار ممتازة، بسبب المناطق الجذابة المحيطة به ومميزاته الخارقة.

يوفر مشروع كريك بالاس شققاً ذات غرفة نوم أو اثنتين أو ثلاث، إضافةً إلى شقق فيلا ذات ثلاث غرف نوم بجانب الشاطئ. إذا أحببت فكرة حياة العطلة الفارهة الطويلة أو الاستثمار في مستقبل دبي، تواصل معنا أو اضغط هنا لمزيد من المعلومات.

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية