جراند بلو تاور: أحدث المشاريع الفخمة في دبي

جراند بلو تاور: أحدث المشاريع الفخمة في دبي

يبدو أن الجميع يحبون الحبكات المتداخلة! تذكروا كل الأبطال الخارقين الذين شاهدناهم يتعاونون كل مرة في السنين الأخيرة المنصرمة ويحفزون الأفضل في كلٍ منهم. شهد العالم منذ أيامٍ تعاوناً شبيهاً، وبينما لم يكن طرفاه بطلين خارقين تماماً، إلا أن كلاً منهما يعد من عمالقة القطاع الذي يعمل به!

فقد أعلنت إعمار، شركة التطوير العقارية التي بات العالم يعرفها من مشاريعها الفخمة، عن شراكةٍ مع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب الغني عن التعريف. وستكون ثمرة هذا التعاون مشروع جراند بلو تاور، في منطقة إعمار بيتشفرونت، والذي يتوقع أن يرفع سوية التحدي في عالم العقارات الفارهة.

إيلي صعب في سطور

أطلق إيلي صعب علامته للمرة الأولى في بيروت عام 1982، وكان عمله يركز في البداية على المناسبات كفساتين وأثواب الأعراس. ولم تجد موهبته أي صعوبة في إيجاد المعجبين بها، إذ كان اسم إيلي صعب ينتشر بسرعة ضمن عالم الأزياء في بيروت ومن ثم عالمياً. وفي عام 1997، بات "صعب" أول مصمم غير إيطالي يصبح عضواً في الغرفة الوطنية الإيطالية للأزياء وعرض مجموعته الأولى في روما بعدها.

اليوم، يمثل اسم إيلي صعب علامةً كبرى في عالم الأزياء وأنماط الحياة المرفهة وله حضوره الفريد من حيث نقاط المبيعات المرتفعة وخطوط الإنتاج المتنوعة.

ما الذي نعرفه عن المشروع حتى الآن؟

ثمة الكثير من الأسباب التي يجب أن تدفع المستثمرين أو الباحثين عن الجمال للنظر إلى المشروع وما يقدمه من فرصٍ جدياً.

وربما يكون موقع المشروع نقطة عظيمة لنبدأ منها، فكما ذكرنا يقع المشروع في منطقة إعمار بيتشفرونت الخلابة. ويوفر هذا الموقع للسكان المزيج الملائم بين تجربة العيش المدنية المتطورة وبين عناصر العيش بجانب البحر الفاخرة، كالشاطئ الخاص والإطلالة البانورامية على سماء دبي وبحرها.

تتصل بيتشفرونت، إضافةً إلى ما سبق، بمواقع مهمة في دبي. فهي تبعد 25 دقيقة عن داون تاون دبي ومطار دبي الدولي، وخمس دقائق عن مارينا دبي و45 دقيقة عن مطار آل مكتوم الدولي. إن الامتيازات هذه لن تكون حاسمةً للسكان وحسب، بل للمستثمرين أيضاً، الذين يأخذون عوامل الموقع بعين الاعتبار جدياً.

وسيحتوي البرج على شقق ذات غرفة نوم أو اثنتين أو ثلاث، إضافة إلى شقق بينتهاوس ذات 4 غرف نوم. وستحظى كل هذه الشقق بإشراقةً نادرة لكون تصاميمها الداخلية مستوحاة من أسلوب إيلي صعب ومنطقة آرت ديكو في ميامي ولمساتها الأنيقة التي اشتهرت بها في ثلاثينيات القرن العشرين. إضافةً إلى ذلك، سيتمكن السكان من شراء قطع أثاث مصممة من قبل إيلي صعب لتزيد من غنى تجربة العيش هذه وجمالها.

 سيتمكن السكان من شراء قطع أثاث مصممة من قبل إيلي صعب لتزيد من غنى تجربة العيش هذه وجمالها.

وستخدّم الشقق بحدائق وفندق ونادي يخوت ومركز تجاري ومطاعم. بينما ستشمل المرافق مناطقاً للشواء وتجهيزات رياضية وساحات لعب للأطفال وأحواض سباحة.

لن يكون برج جراند بلو تاور خطوة نوعية إلى الأمام بالنسبة لإعمار وحدها، إذ نتوقع أن يغير هذا المشروع من مفهوم التطوير العقاري كما نعرفه اليوم بالآفاق الجديدة التي يفتحها والقواعد التي سيرسخها للمستقبل.

تواصلوا معنا لتكتشفوا هذا المشروع وأفضل الطرق للاستثمار به، واضغطوا هـنا لتعرفوا أكثر.

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية