الحدث العقاري الماسي للافيستا يجذب انتباهً كبيراً

الحدث العقاري الماسي للافيستا يجذب انتباهً كبيراً

تشرفت شركة لافيستا العقارية بإقامة الحدث العقاري الماسي السبت الماضي في فندق سانت ريجيس أبو ظبي. الحدث، الذي عُقِد بالتعاون مع إعمار، جذب انتباه العديد من العملاء ووسائل الإعلام وشخصيات بارزة في مواقع التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماعي كالمستشار التدريبي محمد الخالدي ومنال أحمد وتيم الفلاسي وخلود المالح.

تمكن الضيوف خلال هذا اليوم المميز من الاطلاع على عمل شركة لافيستا العقارية عن كثب والتطرق إلى خططها للمستقبل والعمل مع إعمار والعلاقة الوثيقة التي تربطها بعملائها، والتي تستند إلى قيم أساسية كالشفافية والثقة والاحترافية.

كما قدم الحدث فرصة لوسائل الإعلام لتغطي عمل لافيستا وحضورها المتزايد عن قرب. إذ أشادت معظم وسائل الإعلام الحاضرة بصعود الشركة العقارية. وأشاد موقع uaenews247.com بالحدث وتنظيمه، ووصفوا لافيستا بشركة الوساطة العقارية الطموحة وذات الرؤية. كما أثنى الموقع على العلاقة المميزة التي تربط لافيستا بعملائها، قائلاً إنها "تعيد تعريف العلاقة بين الوسطاء العقاريين والعملاء." كما أشار إلى الخدمات ذات الطراز العالمي التي توفرها لافيستا لعملائها في بلدانهم الأصلية دون الحاجة ليكونوا في الإمارات العربية المتحدة، والطاقم المحترف الذي يضم أكثر من 100 موظف متمرسٍ يوفرون المساعدة لعملاء في بلدان عدة في المنطقة كالمملكة العربية السعودية ومصر، وعالمياً مثل المملكة المتحدة.

ولم تقتصر التغطية الإعلامية على وسائل الإعلام الإماراتية وحسب، إذ كانت وسائل إعلام أخرى حاضرة في الحدث كموقع 9cnews.com. وركز الموقع السعودي على نجاح السيد أحمد حسين، رئيس مجلس شركة لافيستا العقارية، منذ إطلاقها عام 2016 والاتجاه بها نحو القمة عبر رؤيته الواضحة للمستقبل وقدرته على بناء الثقة مع المستثمرين ومشتريي المنازل. كما أعجب الموقع بقدرات لافيستا بعد أن أضحت بوقت قصير الوسيط البلاتيني في إعمار وتم تكريمها بالمركز الثالث لمبيعات إعمار في الحفل النصف سنوي الذي أقامته إعمار منذ ٣ أشهر، وتوقع للافيستا استمرارها بالنمو لتصل أسواقاً مهمة، في دول كبرى مثل الصين وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

© Copyright 2024, Lavista Real Estate Brokers - All Rights Reserved. Powered By PLAN A Agency | سياسة الخصوصية